معلم بروفايل وكسر رخام ببريده القصيم | تكسية واجهات واعمال البروفايل عسيب جوتن لفلل والعماير السكنية والقصور 2022

معلم بروفايل ببريده القصيم 0504445774 يوفره لكم افضل مقاول كسر رخام في بريدة وكافة محافظات القصيم متخصصون في تكسية والواجهات واعمال البروفايل جوتن وعسيب في شمال وغرب وشرق وجنوب ووسط بريده وكافة انحاء القصيم، متخصصون في الدهانات الداخلية والخارجية وجميع انواع الديكورات والبروفايل والفوم والترميم وتكسية واجهات الفلل والعمائر السكنية بمادة كسر الرخام من قبل مقاول بروفايل واجهات ببريده القصيم التابع لـ مؤسسة اضواء القصيم للدهانات والديكورات بخبرة طويلة وبإحترافية تامة 2022.
معلم بروفايل بريده - كسر رخام ببريده
معلم بروفايل بريده - كسر رخام ببريده


كسر رخام بريدة القصيم 0504445774 وهي (اللياسة الاسبانية) جميع الأعمال تنفيذ بشرط أن تكون الواجهات مليسة لان الاسعار تخلتف بإختلاف نظافة البلك ووزنية الجدار بحيث لايزيد الفرق عن مستوى البُلك والجسر 

وإذا كان الموقع قديم فيتم إزالة دهان بريده السابق بواسطة الحرق ، اما في حالة كسر الرخام مع البروفايل فيختلف السعر حين ذلك.

الفرق بين كسر الرخام السعودي والاسباني؟
لا يوجد اختلاف من ناحية النوعية، فكليهما نفس نوعية الخلطة،، اللهم ان الأسباني المواد الأولية اسبانية وادراج الألوان يتم هنا من خلال المصنع المُختص والذي يكون من عزل حراري او رطوبة والاختلاف فقط بنوعية الحجر (الحصى) الذي يُرش على الخلطة بعد مدها على الجدار.

اما السعودي فهو حجر ذو مقاسات مختلفة من 1 ملم وحتى 5 ملمى، فـ الاسباني رخام مُغلف مستورد ومكتوب على الأكياس بلد المُنتج والمقاس يكون من 3 ملي الى 4 ملي.

أيهما افضل، كسر الرخام الاسباني ام السعودي؟
طبعا الرخام افضل جودةٍ من الحجر من حيث أناقته وقوته، وهناك نوع من الحجر السعودي وهو الرمادي (حجر المدينة) بنفس قوة وجودة الرخام، وايضاً بتكلفة أقل.

طرق التواصل وطلب بروفايل من معلم دهانات بريده
للتواصل وطلب تنفيذ بروفايل واجهات ببريده القصيم او كسر حجر او كسر رخام في بريدة وكافة أنحاء القصيم أو اعمال البروفايل في كافة احياء بريده ماعليكم سوى التواصل بنا عبر الارقام التالية:
0504445774


وفي الختام إليكم بعض صور بروفايل و كسر الرخام الاسباني والسعودي الذي قمنا به في أحياء متفرقة من بريده ومحافظات القصيم

































ليست هناك تعليقات:

معلم دهانات بريده ヅ تسويق نت